شركة نقل عفش

شركة نقل عفش هي الشركة التي سوف تحافظ لك على محتويات منزلك عندما يتم نقله من مكان إلى مكان آخر، لأن شركتنا تعتبر هي أفضل شركات نقل الاثاث التي تمتلك الخبرة الكبيرة في أعمال النقل، لأننا دائما نعمل على نقل اثاث المنازل بدقة كبيرة وباحتراف شديد ونقوم دائما باستخدام أفضل سيارات نقل الاثاث التي تحافظ لكم على العفش بشكل كبير.

وكذلك لدينا أفضل عمال نقل الاثاث ونقدم لكم خصومات هائلة على الأسعار، فيمكنكم الآن التواصل والتعامل مع شركتنا من خلال رقم شركة نقل اثاث المتميزة والتي سوف تقوم بنقل الاثاث بكل أمان وبدون أي خسائر.

ما هي افضل شركة نقل عفش 

افضل شركة نقل عفش بالرياض هي شركتنا المتميزة والماهرة بشكل كبير لأن شركتنا تعتمد على الأسلوب الحديث في نقل الاثاث، وتقوم دائما بالاعتماد على كل الأشياء الحديثة والمتقدمة في نقل العفش حتى تقدم لكم أفضل النتائج، وأصبحت شركتنا من الشركات المتميزة وأصبحت هي الشركة الأفضل في مجال نقل الاثاث وهذا للأسباب التالية:

  • نستخدم سيارات نقل العفش المتميزة فنحن لدينا أفضل أنواع السيارات التي دائما تعمل على حماية العفش والاثاث.
  • كذلك نحن نعتمد على أفضل عمال نقل العفش فهم الذين سوف يقومون بعمليات النقل ويقومون بالحفاظ على الاثاث بشكل كبير أثناء نقله.
  • لدينا أوناش و رافعات كبيرة وحديثة نقوم باستخدامها في إنزال الاثاث إلى سيارات الشركة وكذلك نقوم باستخدامها لرفع الاثاث إلى الأدوار العليا.
  •  تمتلك شركة نقل عفش خبرة كبيرة في مجال نقل الاثاث ودائما أعمال النقل من خلال شركتنا تتم بدقة وباحتراف وبجودة عالية.
  • نهتم كثيرا بعمليات التغليف ونقوم بتغليف الاثاث الموجود في المنزل بالكامل حتى يكون محمي تماماً من حدوث له أي أضرار أثناء نقله.
  • كذلك شركتنا بها أفضل النجارين الذين يقومون بأعمال فك وتركيب الاثاث الكبير.

اقرأ ايضا : شركة فك وتركيب الومنتال بالرياض .

شركة نقل عفش
شركة نقل عفش

خطوات نقل الاثاث في ارخص شركة نقل عفش 

شركة نقل عفش بالرياض دائما تقوم بنقل الاثاث من خلال خطوات متميزة ومنظمة بشكل كبير، فنحن دائما نعتمد في عمليات النقل التي نقوم بها على خطوات نقل الاثاث الجيدة التي تجعل عملية نقل الاثاث ناجحة بشكل كبير وعندما تقومون بالتواصل والتعامل مع شركتنا سوف تجدون أن شركتنا تعمل بشكل متميز كثيرا وتحافظ على كل جزئية في منزلك وتقوم بفعل الخطوات التالية:

  • نقوم بإرسال مندوب الشركة حتى يقوم بمعاينة كميات الاثاث المراد نقلها.
  • بعد ذلك يتم الاتفاق مع العميل على الميعاد المناسب له حتى تتم عملية نقل الاثاث فيه.
  • نذهب إلى العميل في الميعاد الذي قام بتحديده ونقوم بإرسال سيارات الشركة وكذلك نقوم بإرسال كل الأدوات ومواد التغليف حتى يتم البدء في نقل العفش.
  • دائما يتم البدء في نقل الاثاث في الصباح الباكر لأن عملية النقل تأخذ عدة ساعات وهذا حتى يتم الانتهاء من عملية النقل بالكامل مبكرا.
  • يقومون عمال التنظيف بالعمل على تنظيف العفش بشكل جيد حتى يتم إزالة منه أي أتربة أو أوساخ حتى يصل إلى منزلك الجديد وهو نظيف.
  • يقومون النجارين بعملية فك وتركيب الاثاث فيتم فك الدواليب والسراير وأي قطع كبيرة وبعد أن يتم الذهاب إلى المكان الجديد يقومون النجارين بتركيب هذا الاثاث مرة أخرى.
  • يتم تغليف الاثاث بواسطة أفضل أنواع الأغلفة ويتم استخدام أيضا أجود أنواع الكراتين الكبيرة القوية والمتينة والتي تحافظ على القطع الموجودة بداخلها.
  • عملية إنزال الاثاث تتم من خلال رافعات وأوناش لأن هذه الأوناش تحافظ كثيرا على الاثاث بخلاف عملية إنزال العفش من خلال السلالم التي يمكن أن تؤدي إلى أضرار وتكسير في قطع الاثاث.
  • يتم وضع الاثاث في السيارات بشكل مرتب ومنظم بشكل كبير حتى لا يتعرض إلى أي سقوط ودائما نقوم بترك مساحات فارغة بين قطع الاثاث والأخرى.

أهم الخدمات التي تقدمها افضل شركة نقل اثاث

تقوم شركة نقل عفش بالرياض بتقديم خدمات كثيرة لعملائها فهذه الخدمات سوف تحافظ على العفش أثناء عملية النقل، فلا يجب دائما أن يتم نقل قطع العفش والاثاث بشكل عشوائي ولكن يجب أن يتم من خلال مراحل مرتبة ومنظمة بشكل كبير ودائما شركتنا تقدم لكم نتيجة مرضية وتحافظ لكم على الاثاث ولا يحدث أي خسائر أثناء نقل الاثاث وهذا لأننا نقوم بتقديم الخدمات التالية:

  • تنظيف الاثاث

دائما تعمل شركة نقل عفش على تنظيف الاثاث فيقومون عمال شركتنا بالتخلص من الأتربة التي تكون موجودة على الاثاث الخشبي وكذلك يتم تنظيف كل قطع الاثاث الموجودة في المنزل فإن مرحلة التنظيف هي مرحلة مهمة ودائما نحرص على القيام بها دائما.

  • فك وتركيب الاثاث

الفك والتركيب يكون للغرف الخشبية الكبيرة وهذه المرحلة يقومون بها نجارين شركتنا الماهرون والمميزون، فهم أفضل نجارين يمكنك أن تقوم بالتعامل معهم لأنهم يقومون على بالحفاظ على الاثاث أثناء عملية فكه وتركيبه كما أنهم يقومون باستخدام الأدوات التي تحافظ على الدواليب والسرائر ولا يتم تجريح أي قطعة أثناء فكها أو تركيبها.

  • تغليف الاثاث

دائما تحرص شركتنا على التغليف بالشكل المميز ويتم استخدام أغلفة قوية ومتينة حتى تحافظ على المفروشات وتحافظ على الغرف الخشبية وكذلك نقوم باستخدام الكراتين التي نضع بها لعب الأطفال ونضع بها الأجزاء الصغيرة و المتفرقات المتعددة التي تتواجد في المنازل.

خدمات اخري متوفرة لدي شركتنا 

 شركات نقل الاثاث

تحرص شركة نقل عفش بالرياض بأن يتم الحفاظ على كل الأجهزة الموجودة في المنازل لأن هناك أجهزة كثيرة إلكترونية وكهربائية تتواجد في جميع المنازل التي نقوم بنقل العفش فيها ونحن دائما نحافظ على كل هذه الأجهزة ويتم العمل على فكها بالشكل الصحيح الذي يحافظ عليها.

وكذلك عندما نصل إلى منازلكم الجديدة فإننا نقوم بتركيبها مرة أخرى وهذا يتم من خلال أفضل الفنيين المتخصصون في عمليات فك وتركيب الأجهزة ونستطيع أن نقوم بالحفاظ على جميع الأجهزة الموجودة في المنازل الخاصة بكم مثل:

  • فك أجهزة المكيفات المختلفة التي تتواجد في جميع المنازل ونقوم بتركيبها أيضا في المنزل الجديد وهذه العملية تتم على أيدي أفضل الفنيين المختصين بعمليات فك وتركيب المكيفات.
  • نقوم أيضا بفك الأجهزة الخاصة بالمطابخ مثل فك جهاز الشفاط وفك جهاز السخان وأيضا فك وتركيب الغسالات الأتوماتيكية.
  • نستطيع أيضا أن نقوم بفك وتركيب فلاتر المياه ذات الوصلات التي تحتاج إلى فك وتركيب بشكل دقيق.
شركة نقل عفش
شركة نقل عفش

افضل شركات نقل العفش 

تعمل شركة نقل عفش دائما على استخدام أفضل أنواع الأوناش، فنحن دائما نقوم باختيار المعدات والآلات الحديثة التي يتم استخدامها في نقل العفش فتحرص شركتنا دائما على الحفاظ على الاثاث بشكل كبير ولهذا لا يتم إنزال الاثاث من خلال السلالم أو من خلال الطرق اليدوية ولكن يتم إنزال الاثاث دائما من خلال الأوناش الكبيرة التي يكون لها مواصفات متعددة حتى تحافظ على الاثاث الموجود بداخلها وهذه المواصفات هي:

  • الأوناش الخاصة بنا هي أوناش حديثة فدائما أي أوناش لدينا تصبح متهالكة فإننا نقوم بالتخلص منها ونقوم بشراء أوناش جديدة حتى تحافظ على الاثاث.
  • نعمل على استخدام الأوناش القوية التي تستطيع أن تتحمل أوزان وكميات الاثاث الكبيرة.
  • أيضا لدينا الأوناش التي يتم إغلاقها على الاثاث فهذه الأوناش آمنة بشكل كبير وتحافظ على سلامة الاثاث.
  • أيضا يتم ترتيب الاثاث على الأوناش من خلال عمال متخصصون بهذه المرحلة حتى يتم وضع الاثاث داخل الأوناش بشكل صحيح.

اقرأ ايضا : شركة تسليك مجاري بالرياض .

افضل سيارات نقل العفش والاثاث

تستخدم شركة نقل عفش مجموعة كبيرة من السيارات التي نقوم بالذهاب بها إلى أي مكان تريدون نقل العفش إليه، فإن شركتنا دائما تمتلك إمكانيات كبيرة حتى يتم نقل الاثاث بشكل ناجح ومن أهم هذه الإمكانيات هي السيارات التي دائما يتم اختيارها بدقة عالية حتى تكون ذات مواصفات رائعة حتى تستطيع هذه السيارات المحافظة على الاثاث لأن السيارات من إحدى العوامل التي تقوم بحماية العفش أثناء عملية نقله ودائما سيارات شركتنا تتميز بالتالي:

  • لدينا أعداد كثيرة من السيارات وهذا حتى نتمكن من تنفيذ طلبات العملاء الكثيرة في نفس اليوم ونقوم بإرسال السيارات إلى كل العملاء الذين يحتاجون إلى نقل الاثاث في نفس اليوم.
  • السيارات الخاصة بشركتنا جميعها مغطاة ومحكمة فهذه ميزة كبيرة لأن السيارات المكشوفة تعرض الاثاث إلى أضرار كثيرة مثل الأتربة والغبار الذي يتراكم على الاثاث أثناء النقل وكذلك يمكن أن تسقط قطع من الاثاث أثناء الطريق من السيارات.
  • السيارات الخاصة بشركتنا هي سيارات نقل اثاث مجهزة خصيصاً من أجل عملية نقل العفش وتكون مقسمة من الداخل لوضع أجزاء الاثاث بداخل هذه التقسيمات.
  • دائما لدينا أفضل السائقين الماهرين الذين يستطيعون حماية الاثاث الموجود في السيارات الذين يقومون بعملية قيادتها.

اسعار نقل الاثاث

أرخص و أقل الأسعار تقدمها لكم شركتنا دائما لأن شركة نقل عفش هي من إحدى الشركات التي تقدم دائما خصومات كبيرة على أسعار نقل الاثاث فنحن نعلم أن كل عميل يريد أن يقوم بنقل اثاث منزله يبحث عن أرخص شركات نقل العفش التي تقدم له أسعار مناسبة له والتي تقدم له أيضا كل الخدمات التي يحتاج إليها.

ونحن نوفر لكم كل ما تحتاجون إليه فدائما نقدم لكم مستوى متميز من الجودة والكفاءة الكبيرة في عمليات نقل الاثاث وكذلك نضمن لكم عدم حدوث أي خسائر أثناء النقل، فدائما أسعارنا متميزة وغير متوفرة في أي شركة أخرى تعمل في مجال نقل الاثاث ودائما نتفوق على باقي شركات نقل العفش الأخرى من خلال الأسعار ومن خلال الجودة الكبيرة التي تقدمها شركتنا لكم.

فأصبحت شركتنا تنافس كل شركات نقل الاثاث من خلال الخصومات الكبيرة التي تقدمها لكم شركتنا ومن خلال عمليات نقل العفش التي لا مثيل لها.

افضل شركة نقل عفش مع التغليف

شركة نقل عفش بالرياض تتميز كثيرا بأنها تقوم باختيار أغلفة متميزة لتغليف الاثاث فإننا نعتمد دائما على هذه الأغلفة للحفاظ على الاثاث لأن الأغلفة القوية والمتينة تقوم بحماية العفش بشكل كبير ولكن إذا تم اختيار أي أغلفة ليست قوية فإنها يمكن أن تتقطع من فوق الاثاث أثناء الطريق وسوف يصاب الاثاث بالعديد من العيوب والمشاكل المتعددة ولكن نحن دائما نجعل متخصصون التغليف الذين يعملون في شركتنا يقومون باختيار الأغلفة ويتم اختيار أنواع الأغلفة التالية:

  • يتم اختيار الأغلفة البلاستيكية المرنة التي تكون قوية ومتينة بشكل كبير حتى يتم تغليف بها الكنب والمجالس وكذلك هذه الأغلفة يتم تغليف بها باقي مفروشات المنزل مثل الستائر والسجاد.
  • أيضا نقوم باستخدام أفضل أنواع الأغلفة الورقية التي يتم تغليف بها الدواليب والسرائر وكل الغرف الخشبية المختلفة حتى تحافظ هذه الأغلفة على الأخشاب بشكل كبير.
  • نستخدم مجموعة كبيرة من الكراتين التي تتميز بالقوة و بالمتانة فهذه الكراتين نضع بها الأجزاء الصغيرة الخاصة بالمنازل.
  • أيضا يتم استخدام صناديق كبيرة نضع بها الأغلفة و نضع بها الأجهزة الكهربائية أو الأجهزة الإلكترونية بعد أن يتم تغليفها بالبلاستيك ذات الفقاعات الهوائية لأن هذه الصناديق الخشبية تحافظ كثيرا على الأجهزة.
  • نستخدم الشرائط اللاصقة التي نقوم بإحكام بها جميع الأغلفة التي يتم وضعها على قطع العفش والاثاث حتى تكون الأغلفة محكمة تماماً على العفش.
شركة نقل عفش
شركة نقل عفش

الضمانات التي تقدمها لكم الشركة

تقدم لكم افضل شركة نقل عفش بالرياض مجموعة كبيرة من الضمانات على أعمال نقل الاثاث التي نقوم بها فنحن دائما نجعل عملائنا الكرام مطمئنون تماماً على اثاث منازلهم وهذا لأنهم سوف يقومون بالتعامل مع أفضل شركات نقل الاثاث التي دائما هدفها الأول والأخير هو حماية الاثاث وسوف نقدم لكم العديد من الضمانات مثل:

  • نضمن لكم عدم حدوث أي خسائر لقطع العفش والاثاث المختلفة التي سوف يتم نقلها.
  • أيضا نضمن لكم أن أننا سوف نقوم بنقل الاثاث ذات الكميات الكبيرة بسرعة فائقة مثل الاثاث الخاص بالفلل والقصور.
  • كذلك نضمن لكم دقة كبيرة وكفاءة في إتمام عملية نقل الاثاث.
  • أسعار رخيصة بشكل كبير و خصم هائل على الأسعار سوف نقدمه لكل عميل يقوم بالتعامل مع شركتنا.
  • الحفاظ على جميع الأجزاء القابلة للكسر التي تتواجد في المنازل مثل الحفاظ على النجف والزجاج والمرايا من خلال عملية تغليفهم و وضعهم في أماكن خاصة بهم داخل السيارات.
  • أيضا ضمان على عدم حدوث أي تجريح للغرف الخشبية لأنها غرف حساسة إذا تم تجريحها فإنها سوف تصبح مشوهة ومظهرها سيئ للغاية.
  • كذلك ضمان على حماية الأجهزة الحساسة مثل أجهزة المكيفات عندما يتم فكها وتركيبها وكذلك حماية باقي أجهزة المنازل الأخرى.

افضل عمال نقل عفش

لكل من يبحث عن أفضل شركة نقل عفش وعن أفضل عمال نقل الاثاث المتميزون الذين يستطيعون الحفاظ على الاثاث فنحن اليوم نقدم لكم أفضل عمالة ماهرة ومتميزة بشكل كبير تستطيع أن تقوم بالتعامل مع قطع العفش والاثاث بالشكل الصحيح، فدائما نحن نقوم باختيار فنيون شركتنا بالشكل الدقيق حتى نقدم لكم أفضل عمال يمكنكم التعامل معهم لحماية اثاث منازلكم ودائما كل عمال شركتنا يتميزون بالتالي:

  •  جميع عمال شركتنا يتميزون بالخبرة الكبيرة في مجال نقل الاثاث.
  • أيضا عمال وفنيون الشركة يتميزون بحسن الخلق ويستطيعون التعامل مع عملائنا الكرام بكل لباقة وأسلوب جيد.
  • لدينا العمال والفنيون المتخصصون في جميع مراحل نقل العفش مثل عمال التغليف والتعبئة وكذلك نجارين الفك والتركيب وكذلك عمال تنظيف الاثاث.
  • أيضا لدينا العمال والفنيين المتخصصون بعمليات فك وتركيب المكيفات وكذلك فك وتركيب باقي الأجهزة الأخرى.

رقم شركة نقل عفش 

اتصل بنا الآن عميلنا الكريم على رقم شركة نقل عفش لأننا سوف نقدم لكم أفضل الخدمات المتميزة وسوف نقدم لك الحماية الكبيرة لاثاث منزلك، فدائما شركتنا تحرص على أن تقوم بإتمام مراحل النقل التي تحافظ على الاثاث بالكامل ولا نقوم بإهمال أي مرحلة تحافظ على الاثاث الخاص بك.

فدائما نحرص على أن يتم تغليف كل قطع الاثاث الخاصة بالمنزل ودائما نحن نحرص أيضا على أن أي قطعة خشبية كبيرة يتم العمل على فكها إلى قطع صغيرة حتى لا يحدث لها أي تجريح أو خدوش وكذلك مرحلة التنظيف نحن نحرص دائما على القيام بها.

وبالتالي أصبحت شركتنا هي أفضل شركة نقل اثاث بالرياض المتميزة بشكل كبير، فلا تتردد عزيزي العميل وقم الآن بالاتصال بنا على رقم شركة نقل اثاث التي سوف تقدم لك خدمة متميزة مع سعر رخيص ومتميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب